منتدى الصف 2/6
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتدانا بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مات حبي



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: منتدانا بعد   الأربعاء أبريل 15, 2009 7:20 am

منتدانا بعد
مو تسوون روحكم تفوشرون احنا بعد عندنا منتدى احلى من مالكم
والمعلمات ما يدخلونا وفي المنتدى صاير مطنزة عليهم
وعندي سؤال مدرستكم في وين
:heart4u: مو من قلب هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hawra
تغيير جذري


المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: منتدانا بعد   الخميس أبريل 30, 2009 7:54 am

الناس اذا يدخلون ايقولون السلام عليكم بالأول
و بعدين حنا ما فوشرنا المنتدى هنا للافادة و الاستفادة و الترفيه عن النفس
و اذا كان احلى من مالنا مثل ما تقولين فخليه حقش احسن حنا في غنى عن ناس مغرورين و شايفين نفسهم علينا على شنو مادري و المثل يقول > اعلمي يا سيدتي إن كان أنفك فوق النجوم فالنجوم تحت قدمي
و حنا حابين معلماتنا مو مثلكم و منتداكم على حسب كلامش صاير مطنزة عليهم فهو مركز تجبع الغيبة > حنا نحب معلماتنا من حرصهم علينا و حتى لو كان في معلمات ما نحبهم بس هم مهتمين فينا
و مدرستنا هي في مدينة حمد دوار 20 او 21 او 22 مو متاكدة
مع السلامة
>بس عندي نصيحة ليش تركي الغرور عنش احسن لانش لا تطاقين<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مات حبي



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: منتدانا بعد   الخميس أبريل 30, 2009 12:13 pm

احم احم انتي اليح مخلية هذا المحاضرة لوحد غيري لاني مقهورة عليكم شلون تخلون ممنتداكم وخصوصياتكم للغير هبلان وانتي الي ما تطناقين قليلة الذوق
حمارة هبلة كبلة جان طردتيني من منتداش افتك منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hawra
تغيير جذري


المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: منتدانا بعد   الجمعة مايو 08, 2009 2:22 pm

هذا مو بس منتدانا هذا منتدى صفنا بأكمله مع معلماتنا و بعدين أي خصوصيات تتكلمين عنها حنا ما تكلمنا عن خصوصيات هذي أشياء عامة > الله يساعدش على عمرش طلعتي انتي الهبلة مو حنا يالهبلة
و بعدين انتين اخر وحدة تتكلم عن الذوق بما انش سبيتين وهذا المنتدى مو حق الي يسبون هني حنا كلنا مع بعض اخوان ما نسب بعض و نتهجم و نتعلف ببعض
و بعدين اهو مو منتداي مثل ما تقولين اهو منتدى الكل و الي مسويته اهي الي تتحكم فيه و ما أطرد احد أني> بس أظن انه ماحد طربش على ايدش و قال ليش تعالي
و ارد اكرر ليش نصيحتي> تركي الغرور عنش أحسن لانش لا تطاقين<

تحياتي حوراء غصبا على الي ما يرضى > ههههههههه >_>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مات حبي



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: منتدانا بعد   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:36 pm

فكحة وتهش فكحة فكحتش

يف خرووش يبط الجبد يف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hawra
تغيير جذري


المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 04/12/2008
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: منتدانا بعد   السبت أغسطس 22, 2009 12:47 pm

صدق خالسة ما ليها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتدانا بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصف 2/6 لعام 2008 - 2009 م :: قسم المدرسة :: آخر ...-
انتقل الى: